وصف الخدمة

تقدم AISA مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات الجغرافية المكانية، وتوفير الحلول التي تدمج جميع العناصر ذات الصلة لتطبيقات نظم المعلومات الجغرافية وقواعد البيانات. ومن أهم الخدمات التي تقدمها AISA تقييم حالة المشاريع وجمع البيانات وإدخالها وتحليلها، بالإضافة إلى خدمات الدعم الفني للعملاء الذين يرغبون في تطوير نظم المعلومات الجغرافية أو في رسم الخرائط. ايضاً تقوم AISA بتوفير البرمجيات وتطوير التطبيقات لتلبية إحتياجات المشاريع والعملاء، وتتخذ منهج يعتمد على فهم المشاريع والأنظمة وعلى أساسه يقترح اجراءات الجودة لنجاح تلك المشاريع بكفاءة عالية. 

تمتلك شركة التصوير الجوي  فريق متخصص في مجال نظم المعلومات الجغرافية من ذوي المعرفة الكبيرة  والخبرة الواسعة في تطوير خدمات نظم المعلومات الجغرافية بشتى مجالاتها من تحليل، جمع بيانات، تطوير تطبيقات، تصميم قواعد البيانات، هندسة النظم. حيث يضم قسم نظم المعلومات الجغرافية GIS فريق عمل يتكون من مؤهلات مختلفة من مهندسين محترفين و أخصائيين في نظم المعلومات الجغرافية وادارة قواعد البيانات ومطوري برمجيات و محللي نظم.

 كما يخضع الفريق لدورات تدربية مستمرة لمواكبة آخر التطورات في مجال تقنية المعلومات و نظم المعلومات الجغرافية، مما يساعد في ابتكار أفضل الحلول والخدمات الاستشارية في شتى قطاعات عمل نظم المعلومات الجغرافية.